الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

رعب السهرة + درجي السري:P

الـسـلآآمـ علييكمـ ،،
شلوونكمـ شخبـآآركمـ ،،

ها شمسوين مع العشر الآواخر ؟
شدو حيلكم بالعباداات ترا هالايام الاجر مضاعف :)

ذاك اليوم سهرانين المهم أذن الفجر وصلينا
وكل واحد دخل غرفتة بيناام

وانا قاعدة بغرفتي أقرأ الاذكار سمعت صوت خطوات احد يمشي
انصدمت (( لان اخواني الشباب كلهمم نايمين من قبل لا ندخل انا وخواتي غرفنا ))
وابوي وامي دخلو قبلنا وما سمعت صوت باب غرفة ينفج
فمعناتة احد من تحت صاعد لووووول
انا خفت وسكت قلت اوهااام
شوي والا اختي تجي غرفتي ركض تقول سمعت صوت شيء يطيح
انا تنحت توني سامعة خطوات لووول
المهم نادينا اختي ال3 وقعدنا نحقق بالسالفة واول شيء توصلنا لة انة ماكو حرامي الا الحين الدنيا صبح  < كونان لول
عاد اختي ال3 اصغرنا ولا همها ولا خايفة
عاد اختي ال2 راحت غرفة واحد واحد من اخواني الشباب تشوف
دشت غرفة الاول نايم وسألت فلان مارد راحت غرفة ال2 فلان مارد راحت غرفة ال3 فلان مارد
ردت قالت كلهم نايمين انا بوقف بالممر اللي بين الغرف وبشوف (( المشكلة مسوية روحها قوية جدامنا بس يوم راحت تشوف قعدت تحت طاولة الطعام لووووووول ))
المهم واهي تحت الطاولة اطالع والا باب غرفة اخوي ال2 تتصكر بروحها هههههههههه
جتناا ركض جني صكر الباب
انا قلت بدق على اخوي اللي تصكر بابة وانا ادق ع فونة حدي خااايفة انة يرد علي الجني > مثل مسلسل البيت المسكون لول
المهم يوم دقيت والا يرد اخوي قلت انت قااعد قال اي ليش قلت انت صكيت باب غرفتك قال اي
واخرتها طلع اهو واحنا مسوين فلم
شوفو اختي اللي مسوية روحها قوية مزهبة عصايتها لول
انزين جني شلون بطقينه بهذي ؟ مو احنا قلنا ماكو حرامي الصبح لول
الساعة وقت السالفة
اهم شيء جيكو عاليسار المنبه حاطينة عشر ونص عشان
 نقوم نروح الافنيوز نخلص شغل العيد وااي يوم قمت
تذكرت شعور ايام اول لما نقوم نشتري شغل المدارس
نروح الصبح عشان تتعدل نومتنا لول

عاد عقب الخرعة ماقدرت انام والغرفة ظلمة
والا افج شوي من شتر غرفتي
ذاك اليوم اتمشى اتعبث بغرفتي
والا اشوف هالدرج ترا سري:P
شوفوة
حياااكم
يصلح لبلعة تالي الليل صح:P

ويلا مع السلآآمهـ :$

هناك 4 تعليقات:

  1. واااي رعععب بصراحة خخ
    ذاك اليوم لما ابوي كان مسافر سمعنا صووت جذي تالي الليول واحنا خايفين والحالة حالة كان فيه أصوات برة آخر شي طلع شباب سهرانين عند باب بيتنا :/

    خوش درج سري بصرااحة لوول طرشيلي نقصة منه :q

    ثانكيو

    ردحذف
  2. خخخخ صج يوم من الرعب، ضحكتوني، وعلى هالخوف طلع أخوكم، واهم شي العصاية :) وبالعافية البلعة بالدرج السري أنا عندي جذي نفسج درج يم سريري أحط فيه حلويات وككاوات وعيدج مبارك مقدمًا..

    ردحذف
  3. حدكم عايشيين الدور :p
    ليلخين نقعد الصبح مبجر عشان نخلص الضروريات قبل الزحمة بالليل. الدرج كلش ما يصلح لي لأن صج مو ناقصة وزن زيادة :(

    ردحذف
  4. خخخخخخ اهم شي ما صار فيكم شي

    وعلى سالفة الدرج .. ترا ثااني بوست ارد عليج وتشهيني .. اللهم اني صائم ما باقي شي عالفطور

    ردحذف