الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

عـيـدكـمـ مـبـآآركـ ،،

الـسـلآآمـ عليـكمـ ،،
شلـوونكمـ شخبـآآركمـ ،،

وآآي مادري شفيني نومتي كللش مو راضية تتعدل
اعدلها ترد تخرب :S

قبل أمس نمت الساعة 6 الصبح وقمت الساعة 10 الصبح بعد هواش لول
رحنا نخلص شغل العيد وبعد عنااء طويل خلصت امس كلولولش (( يا بخت الصبيان ما يتعبون مثلنا لول ))
هذي اغراضي :$

الجيس اللي ورا فية بدلتي
تعبت وانا افتر ماعجبني شيء اخرتها طحت ع هالمحل
بالافنيوز ومادري شنو اسمة وعجبتني بدلة واخذتها
والكعب عزكم الله من سنتر بوينت
والاكسسوارات من H&M الافنيوز
وشريت انا وخواتي من محل نظارات كيفان الافنيوزعدسات
انا ولاعيد لبست عدسات بس بلبس هالعيد
لاني ماأبي احط ميك اب
ابي كحلة ومسكرا وحمرا وبسس
والله ماأحب المكياج انا وياة عداوة :(
كل خواتي خذو عدسات عسلية الا انا اخذت رمادية لول
كنا مقررين انا وخواتي نتقاط ونشتري هدية لأمي وابوي
يعني عيدية منا لهمم
وقررنا نشتري جنطة لأمي وايفون 4 لأبوي
واتفقنا نروح الصبح وهالكلام قبل امس
ورحنا الصبح كان الاتفاق انا وخواتي نقوم ونروح مع السايق نمر
خواتي المتزوجات ونروح بروحنااا
بس يوم قمنا توهقنا لول
امي قالت بروح اتمشى معاكم < احنا مانبيها تروح لان بشتري لها هدية
المهم رحناا وامي معانا بس قلنا لأختي الصغيرة دوخي امي روحي
قولي لها ابي هالمحل وقامت بالمهمة وراحت مع امي وضيعتنا
ورحنا احنا بروحنا انا وخواتي واخذنا لها جنطة
(( للآسف ما صورتها لانة يوم قطينا اختي بيت زوجها نزلتها مع اغراضها عشان امي ماتجك فينا ))
المهم واحنا نتمشى شفنا بودي شوب
وكان عندهم عرض حلوو
فقلنا نزيد الهدية وناخذ لأمي وابوي
واخذنا لهم
مو زين امي او ابوي يدشون بلوقي
يذبحوني خواتي لووووول
وإن شاء الله بعد شوي بعد الفطور
بنروح انا واخوي نشتري الايفون4 لابوي وانا بعد باخذلي واحد:D
ان شاء الله اصورهم لكم اهم والجنطة
وعقب ماخلصنا من السوق وردينا وتفطرنا عقبها
رحت الصالون وخلصت كل شغلي
واخرتها ختمتها بـ اني قصيت شعري
كنت مترددة حييل لاني طول عمري قصير والحين توني طولتة
المهم شعري لآخر ظهري امس قصيتة وصار لـ تحت جتفي بشوي
نفس هالقصة بس انا شعري اطول منها بشوي
هذي مغنية اجنبية احبها يؤؤ قبل ماأحب حصة العربي
فـ أفج الكتاب جني منتبهاا مع الابلة
وانا حاطة صورها واشوفهم لوووول


اهني وانا بالصالون كاااااان حدة فااضي وكانت صدمة بالنسبة لي انة فاضي لول

والحين بسألكمـ :$
شنو نظامكمـ بالعيد أول يوم يعني متى تقعدون من النوم ووين تروحون واي حزة تكون طلعتكم ومتى تردون بيتكم لول ؟
انا عن نفسي اقوم الظهر واسلم ع امي وابوي وبعدها اكل واقعد شوي وبعدها أبدأ اسوي شعري التسريحة اللي ابيها
وبعدها اتمكيج واحط صبغ الاظافر وعقبها البس وبعدها نروح بيت جدي أهل امي وننطر خالتي تجي ونروح احنا وخالتي وبناتهاا بيت عمامي (( خالتي ماخذة عمي )) فنروح مع بعض نقعد عندهم ساعتين جذي وبعدها نرد بيت جدي ونختمها دايماً بوجبة من برجركنج لول طبعاً نطلع ع المغرب العيد عندنا بليل احنا لول
تبون العيد باجر والا اللي بعدة ؟
انا ماأبية باجر لان نااامس قارصني ع شفايفي فـ انتفخت وخايفة يطلعون علي اشاعات اني تافخة :$ لول
اتغشمر بس صج نامس قارصني ع شفايف فـ صوب منتفخ وصوب لأ فـ ابي اللي بعدة عشان تروح القرصة
عاد خدامتنا فلبينية ابوها مسلم تقول دقو عليها اهلها وقالو انة باجر عندهم العيد
ياخوفي احنا بعد باجر لول شسوي بهالتفخة

وعـــيــدكــمــ مــبــآآآركـ :$


هناك 5 تعليقات:

  1. كل عام وانتي بخير يا أمر :*

    وبالعافية الاغراض < انا توني لما امس وانا اراكض واليوم ختمتها خلصت الاغراض كل يوم اشتري قطعة لوول

    وناااسة بتصيرين آيفونية ؛)

    وولحظة لحظة قصيتي شعرج هاااااا لووووول ما قدرتي تقاومين تطولينه زيادة :p

    يلا نيولوك ع العيد

    انا بالعيد نظامي اقعد مبجر ع الصلاة نروح نصلي بعدين اتريق واظل قاعدة اطالع تلفزيون وجرايد وجذي ع الساعه 9 او 9 ونص ابدا اتجهز احط كحلتي وديرمتي :p والبس عدستي خخ والبس البدلة ونخلص نصلي الظهر ونطلع من البيت ونروح بيت عمامي نرد منهم ع المغرب ونظل قاعدين بالبيت لا شغل ولا مشغلة ثاني يوم عاد نسوي شعورنا وجذي عشان نروح بيت خوالي وبس خلص العيد :>

    ردحذف
  2. اي صح نسيت اقولج انا بعد بفترة حبيت آشلي لووول
    بس الحين عادي
    بس حيل يعجبني ستايلها :p

    ردحذف
  3. بالعافية الأغراض وملبوس العافية يارب. والله يخلي لكم أبوكم وأمكك فوق راسكم ويطول بعمرهم يارب، وحلوين الهدايا وان شالله تنول على اعجابهم، عجبتني اختج الصغيرة لما ضيعت أمج خخخخ ضابطة الدور حدها :)
    تسمعين أغاني بحصة العربي ها؟ وانا مدرس عربي، لا لا هذي اهانة في مادتي :)
    بالنسبة حق طقوسي أول يوم العيد، مادري يكون حيل عادي اقوم، اسلم على أبوي وأمي واعيد عليهم وبعدين اشرب ماي وأكل شي خفيف علشان بس أبين حق نفسي اني فاطر لول، وإذا كان فيه زوارات ويمعات نروح ونسلم على أهالينا بس هالسنة مافيه لول ف راح نقعد بالبيت لأن أمي ما تقدر تطلع.. واستانسي العيد صار الجمعة مو باجر وعيدج مبارك وكل عام وانتي بخير..

    ردحذف
  4. ملبووس العافية انشالله

    حلو الفكره انكم تعايدون اهلكم بشغلة

    الله يحفظهم و يخليكم حق بعض انشالله

    نعيماً القصة اليديدة

    غريبة الصالون فاضي العادة كله زحمه بس حظج حلو

    اما المكياج احس احلى على البنت المكياج الخفيف نفس اللي بتحطينه تقريباً

    احنا غالباً نقعد الصبح نتجهز و نلبس و نكشخ و ننزل يكونون خوالي كلهم يايين بيت يدي

    نقعد و جذي اللي يتريق درابيل و حليب و كيك و جذي اشياء

    بعدين الغدا يا ببيت يدتي و نقعد لي بالليل او ان نتغدى برا و بعدها نروح بيت يدتي

    يكونون الكل متيمعين اهل امي كلهم من الصغير ليي الكبير و اليوم الثاني نفس الشي بس عند اهل ابوي

    و كل عام و انتي بخير

    عيدج مبارك و عساج من عواده

    ردحذف
  5. 3alech bl3afyah 3al agraath o malboos elhana .. o 3edich mbarak :)

    ردحذف