الجمعة، 3 سبتمبر 2010

طـبـخ

الـسـلآآمـ علييكمـ ،،
شـلـوونكمـ شخبـآآركمـ ،،

الله يسلمكمـ أنا ماأحب الطبخ فاشلة فية :(
بس ساعات يطق بمزاجي اطبخ فأدش اطبخ
عاد بوريكمـ الطبخة اللي ضبطت وياي لول :P
الباقي فشلت فيهم :$
بس لا تخافون حاطة الطبخ براسي يا انا يا اهو نطرو علي راح اصير الشيفNoNa
أول شيء الطبخة عبارة عن كروسان جاهز واحشية بـ دجاج ومايونيز وفلفل بارد وذرة ونسيت الباقي لول
هذي الحشوة اللي سويتها
واهني قبل لا ندخلها الفرن و عقب حطيت الحشوة بالكروسان
وزادت الحشوة فـ حشيت صمون بعد
< ترا والله عندي عمى بالمقاسات لول
حتى لما اشتري بالسوق لنفسي ملابس
دايم القياس غلط لووووول
اهني يوم خلصت الطبخة بسلام::P
لا تحاتون ماأحترقت :$

وهذي سلطة سويتها
علمتني هديل عليها الله يعطيها العافية :)
طبعاً انا حاطة الصوص شكثرة
< قلت لكم عندي عمى بالمقاسات والكمية لول
وبسسسس :$
يـلآ مع السـلآآمهـ ،،

هناك 3 تعليقات:

  1. بالعافية يارب وتسلم إيدج..

    ردحذف
  2. امممممممممممممم

    شهيتيني عليهم .. لو ادري جان ما ثريت البوست

    بس تسلم ايدج خوش شغل .. متعوب عليه

    ردحذف
  3. بالعااافية

    يلا تعلمي ع الطبخ لا تصيرين كسلانة مثل بنت جيرانج :q

    ردحذف