السبت، 11 سبتمبر 2010

"بيتي يابعد كل بيت"

الـسـلآآمـ علييكمـ ،،
شـلـوونكمـ شخبـآآركمـ ،،

إن شاء الله أستانستوو بالعيد ؟
وآآي قربت الدواماات ،،
كللش مالي خلق المحاضرات :S

شوفو حلويات العيد اللي خلتني ماأقدر انام الليل بسبب عوار رجولي:P
والله تعبت وانا اقهوي ناس داخلة وناس طالعة :(
انا مسوية فيها كلش السنعة ولا وحدة قامت من البنات :@
اللي تقول ماأقدر امشي بالكعب واللي مواصلة مو نايمة واللي مالها خلق
بس انا وخالتي اللي نقهوي وانا كلش يعني ذربة اقول خلي عنج خالتي لول
كل مرة اقول اخر مرة اقهوي بس لما اروح بيت جدي استحي واقوم لما اشوف خالاتي او امي يقهووون لانهم كبار واحنا شكثرنا بنات ع غير سنع لول
هذي الحلويات صورتها يوم كانت ابيتنا
بعدين يوم رحنا بيت جدي اخذناها معانا
قبل العيد بيوم رحت شريت ايفون4
بالبداية حسيتة صعب ويدوخ
كل مااضغط ع حرف ينكتب الحرف الثاني
بس بعدين حبيتة وصج ع قولة خالي الايفون متعة
ايفوني وايفون اخوي وابوي
الايفون مال ابوي هدية مني انا وخواتي هذا كرتون الهدية :$
طبعاً خط اختي روعة :P
اخوي يقول لها شنو هذا اللي تحت الكلام
تقول زخرفة قال قصدج شخبطة لووووول
داخل الكرتون

ايفوني اللي ع الليمين وايفون اخوي اللي ع اليسار وبلاك بيري بالوسط مال اخوي الصغير
الحين بقولكمـ سآلفهـ العنوآن :P
اليوم ثاني ايام العيد
قلنا بنطلع وفكرنا وين نروح
قلنا ماكو الا سينماا المركز العلمي لانة دايم يكون خفيف ومو زحمة
وتوقعنا يكون اليوم مزحوم لانة عيد
بس ما توقعت كلللللللللللللللللللش هالزحمة جنة ماكو مكان بالكويت الا هالمكان :S
لا وشارع السالمية اللي لا يوريكم
اللي سيارتة كشف وفاتحها ومطول ع الاغااااني تبي تسمع اسمع بروحك مو غصب نسمع احنا
واللي فاج ليت سيارتة اللي داخل وقاعد يرقص اهو ورفيجة < ماعلية مسكين عبالة مسيرة العيد الوطني لول
والسينماا داااااخل زحمة حدهاااااا وازعااااااااج من كثر الناس حدي ماأندمجت مع الفلم
والمطعم هم زحمة الناس ع بعضها:S
ندمت اني رحت لو قاعدة مع جدتي اقهوي اللي يزورنها ابرك لي لووووووووول
عشآن جذي مرة ثانية ماأطلع بالعيد توبة
وع قولة سعاد عبدالله "بـيـتـي يـابـعـد كـل بـيـت"
هذي تذكرتي انا واختي

                                                      وبسسس يـلآآ مع السـلآآمهـ ،،

هناك 3 تعليقات:

  1. وي ذكرتيني ع التقهوي اليوم بيت خوالي بس انا وبنت خالتي اهيا تقهوي وانا اقدم الحلو وباجي البنات قاعدين مستانسين :@

    بالعاااافية الاي فون شعليييها آيفون 4 :)

    وع السينما احنا كنا مخططين نطلع هالعيد بس ما كتب الله وعلى كلامج اشوى اننا ما طلعنا :d

    يعطيج العافية

    ردحذف
  2. الله يخلي أبوكم لكم يارب، لول إي والله شخبطة على الكرت بس والله احس لها معنى كبير عند أبوج كون هالشخبطة تعنت فيها اختج حق أبوج.. وبالعافية عليكم الآي فون.. وعساج على القوة وزين سويتي وزعتي حلو علشان يقولون نونا تشتغل وسنعة وما يحشون من وراج.. بالنسبة حق العيد لازم زحمة لول علشان جذي ماحب أطلع مكان لأني ما أتحمل اشوف زحمة العيد كلش..

    ردحذف