الخميس، 19 أغسطس 2010

دلــول وصــلــت:P

           الـسـلآآمـ علييكمـ ،،
      شـلـوونكمـ يـآحلـووين:P

    اللهـ يسلمكمـ سالفة العنوان انة هووشة بالعايلة على أسم دلال منو يسمية
      ومن سبق لبق ع قولتهم :P
     كل اللي ولدو جابو صبيان محد جاب بنت واليوم مرت خالي جابت بنت وسمو دلولة وراحت ع باقي الحوامل اللي بالعايلة:P

           طلعنا بعد التراويح وخالتي قالت خنمر محل بالفروانية عندة حلويات عجييييبه
وياليت ماسمعنا كلاامهاا زحمة الفروانية تزهق !!
   وطلع المحل حدة مو حلوو
    هذا الحمل من برا صورتة عالسريع وانا أمشي
عقبها طلعنا من زحمة الفروانية
قلنا نروح باتجي لانة بصراحة احلى محل كاكاوات
رحنا لحولي وزحمتها
انا كنت بتشهد واموت من الزحمة بس الحمدلله عدت السالفة:P
صورتة وانا بالسيارة مانزلت مالي خلق ولا فيني حيل من كأبة الزحمة:P
عقب رحنا محل مو بعيد عن باتجي مال ورد
وصورت المحل من برا
وهذي الوردة عند الباب اللي عاليمين
والغرفة من داخل
الصراحة ماعجبتني كللش مع انها ملكية ووسيعة
بس لونها بني كأييييب
يعني الوحدة حامل بروحها تعبانة ومكتأبة شهالالوان
طبعاً هذا مستشفى الهادي
وختامهاا مسك مع
دلولة :$
دلاااال ومدللة
غلا ومغليييييييك
ذكروا الله :$
ترا لا الحين 13 واحد خطبوها:P
ويـلآآ يا حلوووين
مع السلآآمة



هناك تعليق واحد:

  1. الحمدلله على السلامة و الله يجعلها من الذرية الصالحة إن شاءالله
    ليش العبالة و الفرفرة من مكان لي مكان؟ باتشي صج حلو بس في محل حلويات بجمعية الخالدية اسمه اميغو يم عطورات عبدالمحسن برا كاكاوهم احلى من باتشي.

    ردحذف