الأحد، 8 أغسطس 2010

  الـسـلآآمـ عليكـمـ ..  شلوونكمـ .. شخبآآركم

 من زمااااان أنطر هاليوومـ والسبب ..
 إني اليومـ أخلص صيفي ويكون أخر يوم فاينل عندي :P

كاان مسج منتشـر حيل بينـاا وكـاان صج يعبـر عن حـالتنآآ ..
  الكورس صيفي والحرارة عجيبه 
كنا رغيف وسط اجواء تنور
 الله يسهل هالظروف العصيبه 
 ويمر فصل بالتعب حيل مشهور
الكورس هذا في نظرنا مصيبه
  ودنا تكتسل لكن الكل مجبور
 يا رب ياللي كل عبد تجيبه
 سهل علينا واجعل الكل مسرور
  واملا قلوب اللي يدرسون طيبه
  وارفع معدلنا ترى الكل مقهور

 وااي حددي تعبت من الجو الحار وضغط الدكاااترة:/
  طبعاً انا نووعي ماأحب ادرس قبل الأمتحان بيوم لكن الضمير يشتغل عندي !
 وأقعد أقول ليش مادرست ولو دارسة أحسن لي < تعذيب الضمير مشكلة لول
 واقعد أمسك ورقة واخطط لجدولي واني أدرس واحط جدول شحلااتة ادرس كل المادة قبل يومها وأختمها بعد لوول
   المهم واقوم من باجر الصبح وكل شوي أقول بعد شوي ابدأ خل اريح شوي عشان لما ادرس اركز < خير ان شاء الله :P
 
ويصير المغرب والبيت يفضى الكل يطلع وانا ماأطلع والسبب اني بقعد ادرس
  لكن انا اقعد بالبيت وشنو أسوي ؟!
 شوفوا 
 لووووووول أحط جدامي علبة الكاكاو وأشبك :p < لا من شاف ولا من درا
وعقبها لا صعدت غرفتي يبدأ ضميري يشتغل من جديد من المنظر اللي أشوفة:P
وأهني يوم طاح الفاس بالراس وصارت الصجية وقمت ادرس بيومة:P
    أوص لحد يتكلم حددي مركزة بدراستي:P
وأهني أدرس مادة 2 بغرفة أختي < ضروري تغير الجو :P

ولما وصلت حدي وزهقت من الدراسة :S
     خو صيفي الكل طالع ومستانس الا انا :@
 جان أكتب هالككلام
ترا خطي أحلى من جذي بس بسبب ظروف الامتحانات والصيفي صار جذي < أخذو وخلو:P
      وهالصورة قبل شوي مصورتها
      أول مارديت من آخر يوم لي بالصيفي
    حاذفة الملفع والنظارة والمذكرة:P
          كلولولولوش وأخيراً خلصت من الصيفي وهمة
      ولا أبشركم بطلق الصيفي بالثلاث
     ماراح أخذ صيفي بعد:P
       عااد تغديت ورحت الأفنيوز
          وقبل لا نطلع منة دشينا 
                      Columbus Coffee            
       وطلعنا وصورت لكم وأنا بالطريج رادة البيت  
 كوفي لاتية
موكا باارد

وبسسس حددي دايخة مانمت من الفرحة :$
سمعوا هالأغنية المصرية
مادري شلون طحت عليها لووول

سوري قرقت علييكم اليومـ :$

مع السلآآمة :D



                                                                                                           

                                                                           
                                                                         






                                                              

                                               








هناك 4 تعليقات:

  1. loool zain eftkaiitay

    3saa elntayej tmaaam :P

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    أول شي الله يوفقج إنشالله و إنشالله تيبين قريدات زينه ..

    الله يعينكم على الحر و أنا جم يوم و راد إنشالله

    بالعافية الموكا من كولومبوس و ذكرتيني بأيام الدراسه والله .. خصوصًا بعد إنج تدرسين تربية أساسيه إذا ماخاب ضنّي ..

    تقبّلي زيارتي الأولى لمدونتك الرائعه

    دمتي لي بألف خير

    ردحذف
  3. مع تمنياتي لك بالتوفيق على الصعيدين الدراسي و "التدويني"

    ردحذف
  4. ههههههه مبروووك حسافة ما كنت موجودة وشاركتج بفرحتج :>

    كنت بحتفل فيج احتفالية خاصة :q

    وبعدين ليش تدرسين ع السرير :@ ؟ ترى كلش مو زين وضد التركيز

    يعطيج العافية

    ردحذف